عن الخدمة


 

يوفّر تطبيق ماغي فرح خدمة فريدة من نوعها تتيح للمشترك فرصة معرفة توقّعات عالمة الفلك الشهيرة الخاصة ببرجه، بالإضافة إلى ترقّباتها العامة على صعيد العالم ودول الشرق الأوسط بوجه خاص، من أحداث سياسية وتطورات بيئية وغيرها. يُذكر أنّ طريقة استخدام التطبيق بسيطة وسهلة للغاية، فمن بعد الاشتراك، لا يتعيّن على المشترك إلا تحديد تاريخ ميلاده والوقت الذي يريده لتلقّي الإشعار الذي يُعلمه بأنّ توقّعات برجه باتت متاحة.
فور تلقّيه هذا الإشعار، يستطيع المشترك قراءة ترقبات برجه والاستماع إليها في رسالة صوتية مسجّلة بصوت ماغي فرح.
علاوةً على ذلك، من الممكن للمستخدم أن يعود للوراء للاطّلاع على توقّعات برجه القديمة، وذلك من خلال نقره على أيقونة بشكل رزنامة تظهر في أعلى يسار التطبيق واختيار اليوم المحدّد.
ليتمكّن المستخدم من التمتّع بهذه الخدمة، عليه أولاً الاشتراك بها والتأكّد من اتصاله بشبكة الإنترنت: إنترنت الجيل الثالث و/أو واي-فاي.
هذا وتُعدّ طريقة الاشتراك بسيطة فهي لا تتطلّب من المستخدم إلا اتخاذ هذه الخطوات السهلة: بعد إدخاله رقم هاتفه الخليوي، ستُبعث إليه رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز سريّ، وعليه إدخاله ‏‏ للتحقّق من رقمه، قبل أن يتمّ تفعيل الخدمة تلقائياً.
بعد ذلك، ستَظهر أمامه تكلفة الخدمة ومدة صلاحية الاشتراك قبل أن يؤكّد رغبته في تسديد الكلفة. وعليه، تجدر الملاحظة أن تكلفة الاشتراك هي 1.99 دولار في الشهر، وسيتمّ تجديد الخدمة تلقائياً على أساس شهري.
باختصار، إنّ رقم هاتف المستخدم هو المعلومة الوحيدة المطلوبة منه، ولا يمكنه التمتّع بهذه الخدمة إلا إذا اشترك بها واتصل بشبكة الإنترنت. أما بالنسبة إلى إلغاء الاشتراك، فيستطيع المستخدم القيام بذلك متى شاء ولكنه لن يتمكّن من التمتّع بهذه الخدمة إذا أقدم على هذه الخطوة.

 

الإشتراك

 

الصفحة الرئيسية - الشروط والأحكام - إلغاء الإشتراك